ضح فئة الألف القديمة.. البنك المركزي يقر معالجات للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية          رئيس مجلس النواب يصل مدينة المكلا          رئيس الوزراء يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن          هيئة رئاسة مجلس النواب تقر مباشرة عمل الأمانة العامة بمدينة سيئون          تشكيل فريق فني وقانوني بشأن البواخر النفطية المتهالكة قرب ميناء عدن          مصرع 11 عنصرا حوثيا في مواجهات مع الجيش شمال غربي تعز          رئيس الوزراء يشيد بالدور البريطاني الحريص على إحلال الأمن والاستقرار في اليمن          مقتل أكثر من 13 حوثياً وعشرات الجرحى في هجوم فاشل للمليشيا غرب مأرب          البنك المركزي يشدد على ضرورة التزام البنوك التجارية والإسلامية بالدقة الكاملة في تعاملاتها المالية          رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون          الرئيس التونسي يقيل رئيس الوزراء ويجمد البرلمان والغنوشي يتهمه بالانقلاب          اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا           الجيش الوطني يواصل تقدمه جنوب غرب مأرب ويكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة ( مستجدات معارك مأرب)          وصول الدفعة الثالثة من المنحة النفطية السعودية المخصصة للكهرباء إلى عدن          اللجنة الأمنية بتعز تقر إزالة النقاط المستحدثة          مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي تفبرك مشاهد في جبهة الصومعة للتغطية على علاقتها بالتنظيمات الارهابية
‏الارياني: بيان علماء مليشيا الحوثي يكشف حقيقة مشروعها المتطرف
 بصمة للإعلام        7/5/2021  

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ما ورد في البيان الصادر عما يسمى رابطة علماء مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران، بمناسبة يوم القدس.

وأوضح ان البيان يكشف المشروع الحقيقي المتطرف لمليشيا طائفية تتحرك كأداة لتنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية، ويلخص الخطر الذي تمثله ليس على امن واستقرار وهوية اليمن بل على الأمن والسلم الإقليمي والدولي‏.

واشار الارياني الى ان البيان يفند كل المزاعم والادعاءات التي يسوقها نظام الملالي في ايران ومليشياته الطائفية عن القدس الشريف، وتؤكد استغلاله القضية الفلسطينية كشعار للحشد والتعبئة، وغطاء لتنفيذ مخططه التوسعي في اليمن والمنطقة، وتحقيق مكاسب سياسية، ومساعيه نحو إعادة امجاد الإمبراطورية الفارسية المندثرة‏.

واكد الارياني ان هذا المشروع الكارثي الذي تغذيه شعارات وعقائد وأفكار متطرفة وتقوده احقاد ألف عام يهدد باغراق اليمن والمنطقة في صراعات وحروب لا تنتهي، ويتطلب استشعار كافة الدول العربية والإسلامية والعالم اجمع للخطر وتوحيد الجهود للتصدي له والقضاء عليه في مهده، قبل أن تصبح مواجهته اكثر كلفة.

الفتوى الحوثية

 

وأمس الخميس اصدرت ما تسمى ب " رابطة علماء اليمن" الجناح الشرعي لمليشيا الحوثي الإرهابية، فتوى تحريضية ضد الأماكن المقدسة، وتستبيح استهدافها.

وتزعم الفتوى الحوثية التي بثت على وسائل إعلامها أن أقرب طريق إلى المسجد الأقصى هو المسجد الحرام في موقف الأول الذي يصدر عن جناح يشرعن دينيا هجمات وحرب المليشيات.

ورابطة علماء الحوثي هو كيان شيدته المليشيات عقب الانقلاب أواخر 2014 كواجهة للجناح الشرعي الذي يضم كافة المرجعيات الدينية المتطرفة طائفيا، ويعني بمنح غطاء ديني لحرب وتحركات الجماعة الإرهابية، وذلك على غرار تنظيم القاعدة بجزيرة العرب.

ويترأس هذا الكيان الإرهابي المدعو شمس الدين محمد شرف الدين المعين من قبل مليشيا الحوثي مفتي ديار للمناطق اليمنية تحت سيطرتها، كما تنصب المتطرف الديني عبدالمجيد الحوثي، نائبا لرئيس هذه الرابطة الحوثية.

اضغط لمتابعة أخبار بصمة للإعلام على أخبار جوجل google news


  مواضيع متعلقة

ضح فئة الألف القديمة.. البنك المركزي يقر معالجات للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية

رئيس مجلس النواب يصل مدينة المكلا

رئيس الوزراء يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن

هيئة رئاسة مجلس النواب تقر مباشرة عمل الأمانة العامة بمدينة سيئون

تشكيل فريق فني وقانوني بشأن البواخر النفطية المتهالكة قرب ميناء عدن

مصرع 11 عنصرا حوثيا في مواجهات مع الجيش شمال غربي تعز

رئيس الوزراء يشيد بالدور البريطاني الحريص على إحلال الأمن والاستقرار في اليمن

مقتل أكثر من 13 حوثياً وعشرات الجرحى في هجوم فاشل للمليشيا غرب مأرب

البنك المركزي يشدد على ضرورة التزام البنوك التجارية والإسلامية بالدقة الكاملة في تعاملاتها المالية

رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون

اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا

الجيش الوطني يواصل تقدمه جنوب غرب مأرب ويكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة ( مستجدات معارك مأرب)

وصول الدفعة الثالثة من المنحة النفطية السعودية المخصصة للكهرباء إلى عدن

اللجنة الأمنية بتعز تقر إزالة النقاط المستحدثة

مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي تفبرك مشاهد في جبهة الصومعة للتغطية على علاقتها بالتنظيمات الارهابية

رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع في محافظة لحج

رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى

رئيس الوزراء يرفع برقية إلى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

رئيس الوزراء يوجه بتقييم ومعالجة أضرار التلوث الناجم عن غرق سفينة قبالة ساحل البريقة

تخرج دفعتين من لواء حماية المنشآت النفطية بشبوة